نصائح (SEO) إعادة تصميم الموقع لتحسين محركات البحث

نصائح (SEO) إعادة تصميم الموقع.seo company primelis,seo services primelis,seo company,best seo company primelis,seo services,seo marketing

نصائح (SEO) إعادة تصميم الموقع. قائمة مراجعة تحسين محركات البحث (SEO) الخاصة بإعادة تصميم موقع الويب ، نصائح لتجنب الانخفاضات الكبيرة في تصنيفاتك ، إذا لم يعد موقع الويب الخاص بك يصل إلى مستوى إمكاناته ، فقد يكون الوقت قد حان لإعادة التصميم.


seo company primelis,seo services primelis,seo company,best seo company primelis,seo services,seo marketing
seo company primelis


وجدت دراسة حالة واحدة تحسنًا بنسبة 315 بالمائة في العملاء المحتملين بعد إعادة تصميم موقع الويب وحملة تحسين محركات البحث (SEO).


على الرغم من أن عمليات إعادة التصميم يمكن أن تكون باهظة الثمن ، إلا أنها خيار أفضل من إنفاق الأموال عامًا بعد عام باستخدام موقع ويب غير فعال.


عند إعادة تصميم موقعك ، من المهم أن تتجنب المزالق التي يمكن أن تعرقل بشدة مُحسّنات محرّكات البحث. لمساعدتك في القيام بذلك ، إليك قائمة مراجعة تحسين إعادة تصميم موقع الويب الخاص بي.


ما هي إعادة تصميم الموقع ودورها في تحسين محركات البحث (SEO)؟


تتضمن إعادة تصميم موقع الويب تغييرات واسعة النطاق على موقع الويب الخاص بك. أثناء إعادة التصميم ، قد تتغير الشفرة والمحتوى والبنية والعناصر المرئية بشكل كبير ، مما يمنح موقعك مظهرًا جديدًا تمامًا.


هذا جزء طبيعي - ومهم - من تطوير الموقع. يعتقد ما يصل إلى 50 بالمائة من المستهلكين أن تصميم موقع الويب جزء مهم من العلامة التجارية للشركة.


حتى لو كان لديك أفضل موقع ويب في العالم في عام 2001 ، best seo company primelis فسيبدو في غير محله اليوم إذا لم تقم بإجراء أي تغييرات كبيرة عليه. هذا ما بدت عليه صفحة ويب أمازون في عام 2001.


تغيير أفضل ممارسات التصميم ، تغييرات التكنولوجيا ، تغيير توقعات الجمهور المستهدف ؛ يحتاج موقع الويب الخاص بك إلى التغيير لمواكبة.


تلعب إمكانية الوصول دورًا كبيرًا أيضًا. عند زيارة موقع ما لأول مرة ، سيرى 38 بالمائة من الأشخاص تخطيط الصفحة أو روابط التنقل.


يعني هذا أحيانًا إجراء تغييرات صغيرة كجزء من تحديث موقع الويب ، ولكن في بعض الأحيان ، ستحتاج إلى إجراء المزيد من التغييرات واسعة النطاق في شكل إعادة تصميم موقع ويب على نطاق واسع. في كلتا الحالتين ، تحتاج إلى التأكد من أنك تتبع أفضل الممارسات الحالية حتى لا تتأثر إعادة تصميم موقع الويب الخاص بك بـ SEO.


فوائد إعادة تصميم الموقع لتحسين محركات البحث (SEO)


لا تخلو عمليات إعادة تصميم مواقع الويب من المخاطر (خاصة بالنسبة لتحسين محركات البحث لإعادة تصميم موقع الويب) ، ولكن عندما يتم إجراؤها بشكل جيد ، فإنها توفر ميزة كبيرة. يستطيعون:


  1. تحسين أداء موقع الويب وتحسين محرك البحث
  2. تبسيط تجربة المستخدم
  3. أعد تركيز استراتيجية المحتوى الخاصة بك
  4. إعطاء موقعك عملية تجميل
  5. يوفر سرعات تنزيل أسرع
  6. يوفر أمانًا محدثًا
  7. الميزة الأكثر وضوحًا هي أنه إذا كان موقع الويب الخاص بك واجهة متجر في العصر الحديث ، فأنت تريد أن تجعله جذابًا.


إذا كان المتجر الفعلي به علامة مكسورة ، وإضاءة ضعيفة ، وداخلية قذرة ، فسيواجه صعوبة في جذب الناس. إنه نفس الشيء بالنسبة لموقع ويب ؛ إذا بدا الأمر متعبًا وقديمًا ، فسوف يتساءل زوار موقعك عما إذا كان عملك متعبًا وقديمًا أيضًا.


seo company primelis,seo services primelis,seo company,best seo company primelis,seo services,seo marketing
seo services primelis


دور إعادة تصميم موقع الويب هو أكثر من مجرد تجميل للموقع


seo services primelis. يمنحك أيضًا فرصة لتغيير البنية التحتية لموقعك على الويب وتسهيل تنقل زوارك. تريد أن تبدأ بالنهج الصحيح لأن إجراء إعادة تصميم بسيطة بالميزات الأساسية يمكن أن يستغرق في المتوسط ​​شهرين حتى يكتمل.


تتغير الأعمال التجارية بمرور الوقت ، ومع تطور مواقع الويب الخاصة بهم وتنموها بشكل طبيعي ، يمكن أن تصبح بنية مواقع الويب فوضوية. يمكنك إضافة فئات محتوى جديدة ، وتحريك الأشياء على شريط التنقل ، وتبديل الصفحة الرئيسية والصفحات الفرعية ، وما إلى ذلك.


القاعدة الأساسية البسيطة عندما يتعلق الأمر بالتصميم وتجربة المستخدم هي أن التصميم المعقد نادرًا ما يكون جيدًا. تريد أن تجعل الأمر بسيطًا قدر الإمكان للزائرين (والروبوتات) للتنقل في موقعك والعثور على ما يبحثون عنه. تعد إعادة تصميم موقع الويب فرصة رائعة للقيام بذلك.


هذا هو الوقت المثالي لتقييم موقعك وتحديد أهدافك وإنشاء استراتيجية إعادة تصميم يمكن أن تساعدك في تحقيقها.


متى تكون إعادة تصميم موقع الويب ضرورية؟


وفقًا لاستطلاعنا لعام 2020 ، إليك أهم أسباب إعادة تصميم موقع الويب:


  • معدلات تحويل منخفضة (80.8 بالمائة)
  • معدلات ارتداد عالية (65 بالمائة)
  • يحتاج إلى تجربة مستخدم أفضل (61 بالمائة)
  • لا يستجيب على جميع الأجهزة (53.8 بالمائة)
  • الموقع القديم (38.5 بالمائة)
  • غير مناسب لتحسين محركات البحث (23.1 بالمائة)


قد يكون من الصعب معرفة متى تكون إعادة تصميم موقع الويب ضرورية. هناك احتمالات ، أنك تستثمر جزءًا كبيرًا من المال في إعادة تصميمك ، لذا فأنت تريد الحصول على التوقيت المناسب.


الشيء الذي يجب تذكره هو أن تجربة المستخدم ضرورية للغاية في التسويق الرقمي. سيظهر في كل مقياس تقريبًا ، وفي النهاية سيكون له تأثير على صافي أرباحك.


المقياس الأقرب إلى قلوب معظم مالكي مواقع الويب هو معدل التحويل. قد تكون هذه علامة رائعة لموقعك على أن الوقت قد حان لإعادة تصميم موقع الويب الخاص بك للفضل.


تتقلب معدلات التحويل ، ولكن إذا كان معدلك في دوامة هبوطية ، فقد يكون الوقت قد حان للتفكير في إعادة تصميم موقع الويب. كما أنها تختلف حسب مجال عملك.


على سبيل المثال ، إذا كان موقع الويب الخاص بك جزءًا من صناعات العقارات أو تحسين المنزل ، فستكون معدلات التحويل حوالي 7 بالمائة. ومع ذلك ، إذا كنت جزءًا من صناعة الإعلام والترفيه ، فقد تكون أقرب إلى 18 بالمائة.


من أفضل الطرق لمعرفة ما إذا كان الوقت قد حان لإجراء تغييرات على موقع الويب الخاص بك هو استخدامه من وجهة نظر زوار موقعك. تخيل أنك تزور موقعك لأول مرة واسأل نفسك هذه الأسئلة البسيطة:


  • هل تبدو العلامة التجارية على ما يرام؟
  • هل يتم تحميل الصفحات بسرعة؟
  • هل موقعك مصمم بطريقة منطقية يسهل تصفحها؟
  • هل صفحاتك محسّنة للجوال؟
  • هل من الصعب العثور على المعلومات التي تبحث عنها؟
  • هل رحلة العميل الخاصة بك مبسطة بما فيه الكفاية؟


قارن موقع الويب الخاص بك بمنافسيك وشاهد كيف تتراكم. إذا وجدت أن موقعك على ما يرام في مناطق معينة ولكن تفتقد بعض التفاصيل في مناطق أخرى ، فقد يكون تحديث موقع الويب الخاص بك هو الحل. إذا كان هناك الكثير من الأشياء التي تعيقك من ناحية أخرى ، فقد حان الوقت لإعادة تصميم موقع الويب بالكامل.


إعادة تصميم موقع الويب لتحسين محركات البحث (SEO)


يرجع السبب الرئيسي وراء مغادرة الزوار لموقع الويب إلى بطء أوقات التحميل - وهذا ما أكده 88.6 بالمائة من المشاركين في الاستطلاع في استطلاع عام 2020. تؤثر سرعة الصفحة بشكل مباشر وغير مباشر على تحسين محركات البحث.


هذا سبب واحد فقط لتوخي الحذر بشأن العديد من العوامل التي يمكن أن تؤثر على إعادة تصميم تحسين محركات البحث لموقع الويب - التخطيط لإعادة التصميم ليس شيئًا يمكن الاستخفاف به. تكون المكافآت رائعة عندما تسير الأمور على ما يرام ، لكنها قد تكون كابوسًا إذا ساءت الأمور.


الخطوة الأولى هي النظر في أهدافك.


ماذا تريد من إعادة تصميم موقع الويب الخاص بك؟ ما هي الأهداف الواقعية التي يمكنك وضعها؟


لتحديد الأهداف الصحيحة ، يجب أن يكون لديك بعض المعايير لأداء موقعك الحالي على الويب. الاستفادة من تحليلاتك والوصول إلى أهداف SMART.


بمجرد الوصول إلى أهدافك ، يمكنك البدء في التفكير في جدول زمني. الجزء المهم هنا هو أن تكون واقعيًا. كما سترى في قائمة مراجعة تحسين محركات البحث الخاصة بنا لإعادة تصميم موقعنا ، هناك الكثير من الخطوات التي يجب مراعاتها ، لذا تأكد من منح نفسك الوقت الكافي للقيام بعمل رائع.


ثم ستحتاج إلى تشكيل الفريق المناسب لتنفيذ رؤيتك. ستحتاج إلى مصممين ومطورين ومديري محتوى موهوبين لضمان سير الأمور بسلاسة ، ولكن لا تقلل من شأن عنصر أساسي واحد: الاتصال.


يحتاج فريقك إلى العمل معًا والتواصل مهم جدًا.


قائمة مراجعة تحسين محركات البحث (SEO) الخاصة بإعادة تصميم موقع الويب

ستساعدك قائمة مراجعة تحسين محركات البحث (SEO) الخاصة بإعادة تصميم موقع الويب على البقاء منظمًا طوال العملية بأكملها والتأكد من عدم تفويت أي شيء مهم.


1. تدقيق المحتوى الحالي الخاص بك


يدعم المحتوى الوجود العضوي للعديد من مواقع الويب. يستخدم 82 بالمائة من المسوقين تسويق المحتوى بنشاط ، وتعتمد عليه العديد من الشركات الناجحة.


إعادة تصميم موقع الويب لتحسين محركات البحث (SEO) لديه القدرة على نقل جهود المحتوى الخاصة بك إلى المستوى التالي ، ولكن أولاً ، يجب أن يكون لديك صورة جيدة عن مكانه.


أولاً ، استخدم أداة مثل Screaming Frog لسحب البيانات من جميع عناوين URL المضمنة في موقع الويب الخاص بك.


بعد ذلك ، استخدم تحليلاتك و Ubersuggest لإجراء تدقيق كامل للمحتوى لتحديد أهم صفحاتك ، ومعرفة الصفحات غير ذات الصلة أو التي لم تعد هناك حاجة إليها ، والتي يجب إعادة توجيهها أو دمجها مع صفحات أخرى.

اتبع هذه الخطوات ويجب أن يكون لديك فكرة واضحة عن الصفحات (والكلمات الرئيسية) الأكثر أهمية. انظر إلى إحصائيات حركة المرور ، والتصنيفات ، وأهداف التحويل لمعرفة أين يمكن إجراء تحسينات أخرى.


2. تحديث هندسة المعلومات


أبلغ أكثر من 60 بالمائة من المستخدمين عن مغادرة الموقع بسبب التنقل السيئ. على الرغم من اختلاف التنقل في موقع الويب وهيكل المعلومات (IA) ، يجب أن يخبرك IA الخاص بك بكيفية تنظيم التنقل في موقعك.


ترتبط بنية المعلومات بكيفية تنظيم المعلومات الموجودة في خريطة الموقع. التنقل هو الطريقة التي تنظم بها موقع الويب الخاص بك.


كما ذكرنا سابقًا ، سيرى 38 بالمائة من الأشخاص تخطيط الموقع وروابط التنقل في زيارتهم الأولى.


دعنا نستخدم هذا المثال المنشور: "كيف تتسلق جبل إيفرست."


إذا كان على الناس العثور عليه من خلال التنقل عبر صفحة النصائح ، ثم إستراتيجيات التسلق ، ثم القمم الآسيوية ، قبل النقر أخيرًا على جبل إيفرست ، فسيكون من المستحيل تقريبًا العثور عليه.


ألن يكون الأمر أسهل كثيرًا إذا كانت العملية مجرد قمم> جبل إفرست> كيفية تسلق جبل إيفرست؟


تعتمد طريقة تنظيم المعلومات جميعها على موضوع موقع الويب الخاص بك ، ولماذا يأتي الأشخاص إلى موقعك ، وما هي المعلومات الأكثر قيمة.


لتحديث IA الخاص بك:


ابدأ بإنشاء خريطة لهيكلك الحالي.

قم بتحليل منافسيك لمعرفة كيفية تنظيم منافسيك لمواقعهم الإلكترونية.

استخدم أداة مثل Hotjar لمعرفة مكان نقر المستخدمين وكيفية تفاعلهم مع موقعك.

باستخدام بطاقات الملاحظات أو الملصقات ، اكتب الفئات الرئيسية لموقعك.

بعد ذلك ، اكتب العناوين الفرعية بناءً على البيانات التي جمعتها.

اكتب عناوين URL للصفحات التي تحتفظ بها ، وقم بتنظيمها تحت عناوين فرعية.

قم بإنشاء خريطة موقع جديدة بناءً على ما قمت بإنشائه.


3. قم بتعيين عمليات إعادة توجيه URL الخاصة بك بعناية


في دراسة Semrush التي حللت 150.000 موقع ، 42.5٪ من المواقع المعتبرة بها روابط داخلية مقطوعة.


في البداية ، ذكرت كيف أن إعادة تصميم مواقع الويب لتحسين محركات البحث لا تخلو من المخاطر. أكبر هذه المخاطر هو احتمال خسارة الكثير من العمل الشاق الذي تضعه في بناء ملفك الشخصي العضوي.


ستؤدي إعادة تصميم موقع الويب الخاص بك إلى تغيير بنية موقعك بالكامل. سيتم نقل بعض الصفحات وسيتم حذف البعض الآخر.


الشيء هو أن التغييرات الصغيرة يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا في أرض تحسين محركات البحث الخاصة بك. يقول ما يصل إلى 60 بالمائة من المسوقين أن تحسين محرك البحث وتسويق المحتوى هما أكبر مصدر للعملاء المحتملين.


دعنا نعود إلى مقالتنا الرائعة حول "كيفية تسلق جبل إيفرست" والتي تجلب الكثير من الزيارات المجانية.


المشكلة هي أنك نشرتها في فئة غير دقيقة للغاية ، ومنحتها بنية عنوان URL غير مرتبة. بطبيعة الحال ، تريد إصلاح هذا ، حتى تتمكن من تغيير الفئة وعنوان URL.


لم تتطرق حتى إلى المحتوى ، لكن هذا التغيير قد يكون له عواقب وخيمة. هذا بسبب وجود روابط تشير بالفعل إلى عنوان URL القديم ، لذلك عندما يتابعها الأشخاص (وبرامج الروبوت) ، ينتهي بهم الأمر في صفحة فارغة.


ما لم تستخدم عمليات إعادة توجيه عناوين URL ، فلن تفقد حركة الإحالة فحسب ، بل ستفقد أيضًا سلطة الصفحة والمجال اللذين أنشأتهما تلك الروابط الخلفية بالفعل.


بشكل أساسي ، يجب أن تبدأ مقالتك الراسخة والناجحة من الصفر مرة أخرى.


يمكن أن تتسبب عمليات إعادة التوجيه في حدوث فوضى كبيرة مع موقع ويب كبير ، لذلك من المهم تعيينها بعناية.


كيفية تعيين عمليات إعادة توجيه URL لتحسين SEO داخل الموقع


  • قم بإنشاء قائمة بجميع عناوين URL التي تحتفظ بها بالإضافة إلى تلك التي لن تستخدمها بعد الآن.
  • قم بإنشاء قائمة أخرى بالمحتوى الذي تخطط للاحتفاظ به ضمن عنوان URL الجديد.
  • طابق كل عنوان URL قديم بعنوان URL الجديد الخاص به.
  • بالنسبة إلى عناوين URL التي تتخلص منها ، قم بمطابقة كل منها بمحتوى جديد يغطي موضوعًا مشابهًا.
  • امنح قائمة سيناريوهات تعيين المحتوى الجديدة للمطورين لتنفيذ عمليات إعادة التوجيه.


4. تحسين المحتوى الذي تحتفظ به


بعد مراجعة المحتوى الخاص بك ، يجب أن تكون لديك فكرة جيدة عن المحتوى الذي تخطط للاحتفاظ به. إذا كنت قد بذلت الوقت والجهد في تدقيقك ، فمن المحتمل أنك حددت بعض مجالات التحسين لبعض أفضل صفحاتك.


تعد إعادة تصميم موقع الويب فرصة مثالية لتحديث المحتوى القديم وإعطائه فرصة جديدة للحياة. يمكن لهذه العملية وحدها زيادة حركة المرور العضوية بنسبة تصل إلى 106 في المائة.


اضمحلال المحتوى الحقيقي. تظهر معلومات جديدة ، ويستثمر المنافسون في محتواهم ، وفجأة تم دفع أفضل صفحاتك إلى أسفل الترتيب.


معدلات النقر للوصول إلى أعلى التصنيفات العضوية تنخفض بسرعة كبيرة:


  • النتيجة الأولى: 34.2 بالمائة
  • النتيجة الثانية: 17.1٪
  • النتيجة الثالثة: 11.4٪
  • النتيجة الرابعة: 8.1 بالمائة
  • النتيجة الخامسة: 7.4 بالمائة


يمكن أن يؤدي التراجع من الجزء العلوي إلى خفض حركة المرور العضوية إلى النصف على الفور ، لذلك من المهم تحسين صفحاتك الحالية.


يجب أن تساعد مُحسّنات محرّكات البحث في إعادة تصميم موقع الويب الخاص بك من حيث تجربة المستخدم للأشياء ، ولكن ما الذي يمكنك فعله أيضًا لتحسين تصنيفات المحتوى مرة أخرى؟


استخدم Google Search Console أو أداة تحسين محركات البحث مثل Ubersuggest لمعرفة كيفية أداء المحتوى الخاص بك.

اكتشف الكلمات الرئيسية التي يتم تصنيفها لأفضل الأجزاء أداءً في المحتوى الخاص بك. لتحسين هذه التصنيفات بشكل أكبر ، أضف كلمات رئيسية مستهدفة إلى العناوين ، وزد كثافة الكلمات الرئيسية (بدون حشو) في جميع أنحاء منشورك ، واستخدم الكلمات الرئيسية في النص البديل للصورة وأسماء الملفات.

البحث عن محتوى لا يعمل بشكل جيد. قم بإجراء تحسينات عن طريق إعادة كتابته أو تحديثه بالروابط والدراسات الحديثة بالإضافة إلى نقاط البيانات ومقابلات الخبراء والمرئيات أو مقاطع الفيديو.


5. تحسين سرعة الصفحة


لا يمكنك التقليل من أهمية سرعة الصفحة. يعلم الجميع الشعور بالانتظار إلى الأبد حتى يتم تحميل الصفحة ، وأنت تعرف ما يفعله المستخدمون عند حدوث ذلك ؛ يغادرون ويبحثون عن المعلومات في مكان آخر.


جعلت التكنولوجيا الناس يتوقعون الأشياء بشكل أسرع هذه الأيام ، والتفاعل مع موقع ويب لا يختلف. يغادر خمسة وعشرون بالمائة من الأشخاص موقع الويب إذا استغرق تحميل الصفحة أكثر من أربع ثوانٍ ، ويؤدي التأخير لمدة ثانية واحدة إلى انخفاض بنسبة 16 بالمائة في رضا العملاء.


تميل مواقع الويب إلى الانتفاخ بمرور الوقت. تمنحك إعادة تصميم موقع الويب لـ SEO الفرصة لتحسين سرعة الصفحة من خلال معالجة مشكلة ارتفاع درجة حرارة المحتوى.


أولاً ، تريد التأكد من تحسين الصور بالحجم والتنسيق الصحيحين. اجعل تحميل مقاطع الفيديو المضمنة بشكل صحيح ، وإذا لم تكن كذلك ، فاستخدم أدوات لتقليل حجم الملف أو تقصير مقاطع الفيديو.


بعد ذلك ، قم بتقليل عدد طلبات HTTP. يجب عليك أيضًا تصغير CSS وجافا سكريبت وتنظيف HTML.


يجب أن يكون هذا شيئًا كنت تفكر فيه منذ بداية إعادة التصميم ، وتحتاج إلى التأكيد عليه كأولوية لمطورك.


6. قم بتحديث ملف XML Sitemap الخاص بك


خريطة موقع XML تشبه مخطط موقع الويب الخاص بك. يتم استخدامه بواسطة Google ومحركات البحث الأخرى لفهم الغرض من المحتوى الخاص بك ومن الضروري إعادة تصميم موقع الويب الخاص بك جيدًا لتحسين محركات البحث.


يمكنك القيام بذلك يدويًا عن طريق إضافة كل عنوان URL في موقعك المحدث إلى الخريطة أو استخدام مكون إضافي لتحسين محركات البحث مثل Yoast أو AIOSEO لإنشاء واحد تلقائيًا.


هذه خطوة بسيطة ولكنها مهمة. إذا كانت Google تبحث في خريطة موقع XML غير صحيحة ، فقد تتجاهل برامج الزحف الخاصة بها موقعك بالكامل (كما أكد ذلك جون مولر من Google).


7. اختبر موقعك بعد اكتمال إعادة التصميم


seo company primelis,seo services primelis,seo company,best seo company primelis,seo services,seo marketing
seo company

seo company. عبر الإنترنت ، تعطل 0.27 في المائة من الروابط الداخلية وتعطل 1.37 في المائة من الروابط الخارجية. الروابط المعطلة هي مجرد واحدة من العديد من المشكلات التي تحتاج إلى أخذها في الاعتبار عند اختبار موقع الويب الخاص بك بعد إعادة التصميم.


تعد إعادة تصميم موقع ويب بأكمله مهمة ضخمة ، لذلك لن تظهر كل التفاصيل بشكل مثالي على الفور.


إذا أطلقت موقعك الجديد على الفور دون اختباره أولاً ، فقد يكون لهذه العيوب عواقب وخيمة.


من المغري ركل الكرة وتشغيل موقع الويب الجديد الخاص بك في أسرع وقت ممكن ، ولكن خذ الوقت الكافي للاختبار. راجع جميع التغييرات التي تم إجراؤها على موقع الاختبار الخاص بك (احصل على أصدقائك وعائلتك أيضًا) وانتقل إلى موقع الويب باستخدام مشط دقيق الأسنان.


يمكنك إنشاء مهام محددة لجميع المشاركين في اختبار المستخدم لموقعك.


  • اختبار CTAs
  • اختبار التنقل في الموقع (يجب أن يكون هذا منطقيًا ويجب أن تكون جميع علامات تبويب / روابط التنقل قابلة للنقر)
  • انظر إلى روابط التنقل الجانبية
  • شاهد النماذج والنوافذ المنبثقة والتراكبات السحابية إذا كنت تستخدمها
  • تحقق من الروابط الداخلية والخارجية
  • انتبه جيدًا للمحتوى التفاعلي وصفحات الشراء
  • حث الأشخاص على إرسال رسائل نصية على أجهزة الكمبيوتر المكتبية والأجهزة اللوحية والأجهزة المحمولة (Android و iOS)
  • أضف أي أخطاء تجدها إلى جدول بيانات وتصفحها مع المطور الخاص بك.


مرة أخرى ، يتعلق الأمر باستكشاف موقع الويب الخاص بك من خلال عيون جمهورك المستهدف. إذا قمت بذلك بشكل جيد ، فستصلح الكثير من الأخطاء قبل أن تصل إلى المستخدم النهائي.


الأسئلة الشائعة حول إعادة تصميم موقع الويب لتحسين محركات البحث

كيف تؤثر إعادة تصميم موقع الويب على تحسين محرك البحث؟

يمكن أن يكون لإعادة تصميم موقع الويب تأثير كبير على تحسين محركات البحث. عندما يتم تحسين تجربة المستخدم بشكل جيد ، يمكن أن تعزز التصنيفات ، ولكن إذا لم يتم تعيين عمليات إعادة التوجيه بعناية ، فيمكن أن تقلل من سلطتك وتتسبب في فقدان موقع الويب الخاص بك الكثير من حركة المرور العضوية.


كم تبلغ تكلفة إعادة تصميم موقع الويب لتحسين محركات البحث؟

تعتمد تكلفة إعادة تصميم موقع الويب على مدى تعقيد موقع الويب الخاص بك. يمكن أن تبدأ عمليات إعادة التصميم الأساسية بحوالي 15000 دولار ، لكن إعادة التصميم الأكثر تعقيدًا يمكن أن تكلف ما يزيد عن 75000 دولار.


ما هي أخطاء تحسين محركات البحث الأكثر شيوعًا في عمليات إعادة تصميم مواقع الويب؟

تتجاهل بعض أخطاء تحسين محركات البحث الأكثر شيوعًا في عمليات إعادة تصميم مواقع الويب عمليات إعادة توجيه عناوين URL ولا تحتفظ بالمحتوى الأكثر نجاحًا.


ما هي أدوات تحسين محركات البحث التي أحتاجها لإعادة تصميم موقع ويب؟

تعد أدوات تحسين محركات البحث مفيدة لإعادة تصميم موقع الويب لأنها تسمح لك بتقييم أدائك. يعد Google Analytics ضروريًا ، ولكن أدوات التحقق من الترتيب مثل Ubersuggest يمكن أن تكون مفيدة جدًا أيضًا.


خلاصة إعادة تصميم الموقع لتحسين محركات البحث SEO


يأتي وقت تحتاج فيه إلى التفكير في إعادة تصميم موقع الويب الخاص بك لتحسين محركات البحث. هذه لحظة مهمة لعملك ، ويجب التعامل معها بحذر.


تنطوي إعادة تصميم موقع الويب على الكثير من المخاطر عندما يتعلق الأمر بتحسين محركات البحث ، ولكن في الوقت نفسه ، يمكن أن تقدم الكثير من المكافآت. لتعظيم تلك المكافآت وتقليل المخاطر ، فأنت بحاجة إلى استراتيجية محددة بوضوح وهذا هو المكان الذي يمكن أن تساعد فيه إعادة تصميم قائمة التحقق من تحسين محركات البحث لموقعك على الويب.


إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2022