القائمة الرئيسية

الصفحات

استراتيجيات متقدمة لتحسين محركات البحث seo

search engine optimization firm,seo,seo5top,seo services primelis,seo company primelis,best seo company primelis,seo services,seo services,backlinks,seo marketing,google seo agency,dental seo company,seo google ads,sea
seo google ads


فيما يلي استراتيجيات متقدمة لتحسين محركات البحث seo ، إذن كيف يمكنك التغلب على هذه الشركة العملاقة Google في لعبتها الخاصة وترتيبها في مرتبة عالية؟ خاصة عندما تفكر ، في أنهم يدرون أكثر من 100 مليار دولار من الاموال سنويًا من عائدات الإعلانات فقط؟


يمكنك اتباع نصائحهم او نصايح اكبر الشركات عالميا حول كيفية الحصول على ترتيب جيد ولكن هذا لن يفيدك كثيرًا.


الحيلة الحقيقية للحصول على مرتبة جيدة هي الاستفادة من التكنولوجيا.


انظر ، على الرغم من أن Google جعلت الأمور أكثر صعوبة ، هناك أشياء يمكنك القيام بها الآن لم أستطع فعلها عندما بدأت. تطورت التكنولوجيا لسنوات حتى الآن ، مما يجعل حياتك أسهل كمحسنات محركات البحث.


فيما يلي بعض استراتيجيات متقدمة لتحسين محركات البحث او لتقوية نتايج موقعك ، أقوم بتنفيذها أثناء حديثنا ويجب عليك ذلك أيضًا لتترقا اكثر.


إستراتيجية SEO المتقدمة اختبار انقسام SEO A / B.


لتحسين تصنيفاتك او تصنيف موقعك ، ماذا يجب أن تفعل seo services؟


يجب عليك الدخول وإجراء التغييرات يدويًا على موقعك. وإذا لم تكن متأكدًا من التغييرات التي يجب إجراؤها ، فما عليك سوى إدخال عنوان URL الخاص بك في محلل تحسين محركات البحث هذا وسيُنشئ تقريرًا مثل التقرير أدناه.


ولكن هناك مشكلة واحدة في إجراء التغييرات يدويًا ، وأنا أعلم ذلك لأنني أمتلك وكالة إعلانية وأقوم بتحسين محركات البحث لموقعي على الويب.


يستغرق إجراء التغييرات إلى الأبد.

هيك ، بالكاد يمكنني مواكبة التغييرات التي أحتاجها على NeilPatel.com لأن لدي العديد من الصفحات.


ولكن الآن مع شركات مثل Rank Science و Distilled ODN ، لم يعد عليك إجراء تغييرات على موقعك.


أعلم أن هذا يبدو جنونيًا ، لكن فكر فيما قلته للتو.


لم تعد مضطرًا لإجراء تغييرات على موقعك.


قد تتساءل كيف هذا صحيح؟


عندما تريد تتبع موقع الويب الخاص بك ، ما عليك سوى تثبيت جزء من جافا سكريبت مثل الذي يمنحك إياه Google Analytics وستبدأ في السباقات.


التصنيف و ODN المقطر متشابهان. لقد قمت بتثبيت القليل من جافا سكريبت وهذا كل شيء. من هناك ، لا يهم إذا كان لديك CMS ، أو كيف تنشئ موقع الويب الخاص بك ، أو أي شيء آخر. يمكنهم إجراء تغييرات على كود HTML الخاص بك او بموقعك دون الحاجة إلى القيام بأي شيء اخر.


لست مضطرًا حتى لمنحهم كلمة مرور الخادم أو معلومات تسجيل الدخول إلى FTP. لقد تغيرت التكنولوجيا كثيرًا لدرجة أن برنامج JavaScript البسيط الذي تضيفه إلى موقع الويب الخاص بك يمكنه الآن إجراء التغييرات نيابةً عنك.


أعلم أنه قد يكون من الصعب تصديق ذلك ، ولكن هذه هي الطريقة التي عمل بها اختبار A / B لسنوات. إذا كنت تستخدم Optimizely أو VWO أو Crazy Egg ... فقط أضف javascript وفي النهاية يمكنهم تحسين موقعك.


فلماذا لا يمكن فعل الشيء نفسه مع تحسين محركات البحث ، ecommerce seo services؟ لماذا لا يزال يتعين عليك إجراء التغييرات يدويًا؟


الجزء الرائع حول أدوات مثل ODN أو Rank Science هو أنها تستطيع إجراء تغييرات تلقائيًا ، وهو أمر مفيد حقًا إذا كان لديك آلاف الصفحات.


وإليك كيف يعمل:

بهذه الطريقة يمكن أن يكون موقعك دائمًا صديقًا لتحسين محركات البحث دون الحاجة إلى إجراء أي من التعديلات بنفسك.

إستراتيجية تحسين محركات البحث رقم 2: E-A-T

في عالم مُحسّنات محرّكات البحث ، هناك اختصار يُسأل كثيرًا وهو E-A-T.


إنها تعني الخبرة والسلطة والجدارة بالثقة.


لم تعد شركة Google. تريد تصنيف المحتوى بشكل عام للمحتوى "الجيد" فقط لها. الآن ، هم قلقون من أن المحتوى الذي يتم تقييمه غير دقيق ويمكن أن يضر بالباحث المحتمل.


على سبيل المثال ، لنفترض أنك تقدم نصائح طبية على موقعك. لديك عدد كبير من الروابط وجميع الإشارات الصحيحة للترتيب الجيد ولكن المحتوى الخاص بك غير دقيق. تخيل الآن أن شخصًا ما جرح نفسه بعد أخذ نصيحتك ... حسنًا ، سيكون ذلك سيئًا.


في عالم تحسين محركات البحث (SEO) ، ترى المواقع في المجال الصحي أو المالي المزيد من المشكلات المتعلقة بتحديثات خوارزمية Google لأن معلوماتها قد تكون غير دقيقة ويبحث Google عن المواقع لإثبات خبرتها وسلطتها ومصداقيتها.


لكن حدسي ، خلال العام أو العامين المقبلين ، سيقومون بقمع العديد من الصناعات الأخرى.


إذا كنت ستصنف موقعًا ما ، فيمكن للجميع في هذه الأيام التلاعب بإشارات تحسين محركات البحث ، ولكن يصعب التلاعب بأشياء مثل الخبرة والسلطة والجدارة بالثقة. خاصة عندما تجمع بين الثلاثة.


أحد الأشياء التي أركز عليها في الاثني عشر شهرًا القادمة هو زيادة ما أعتقد أنه سيساعد في تعزيز ترتيبي على المدى الطويل.


كيف تسأل؟ حسنًا ، سأستخدم مزيجًا من التكتيكات:


Guest Post - يجب أن يساعد نشر الضيف على مواقع الصناعة والأخبار الشهيرة في زيادة التعرف على علامتي التجارية بمرور الوقت. اعتدت على القيام بذلك بشكل متكرر في الماضي وسأبدأ هذا مرة أخرى. إذا كنت لا تعرف كيفية نشر ضيف ، فتحقق من ذلك.


تحدث في المؤتمرات - لقد أبطأت قليلاً في هذا الأمر ، لكنني سألتقطه لنفس السبب أعلاه. يجب أن يساعد في E-A-T. إذا لم تكن قد تحدثت في العديد من الأحداث ، فإن المفتاح هو أن تنطبق على الكثير منها وفي النهاية سيقبلك البعض.


الجوائز والتقدير - استمر في التقدم للحصول على المزيد من الجوائز. اعتدت القيام بذلك عندما كنت أصغر سنًا في الايام السابقة وأنا كسول حيال ذلك هذه الأيام الحاضرة لذالك يجب التفكير حيال ذالك. الشيء نفسه ينطبق على نشر المزيد من الكتب ... لدي بالفعل واحد من أكثر الكتب مبيعًا في نيويورك تايمز ، فلماذا لا أذهب للمزيد؟


أحد الأشياء البسيطة ولاكن القيمة التي يمكنك القيام بها إذا كنت تعتقد أنك قد تأثرت سلبًا ببعض تحديثات شركة Google الأخيرة هو تضمين مربع السيرة الذاتية الخاص للمؤلف في كل جزء من المحتوى الذي تكتبه او تكتبه. وبالطبع ، استخدم مخطط ترميز المؤلف شيء ضروري.


وخير مثال على ذلك هو صندوق المؤلف الخاص بي ...

من المفترض أن يساعد استخدام هذا في تعزيز تصنيفاتك على المدى الطويل.


إستراتيجية SEO المتقدمة استضافة ملفات HTML من CDN


نعلم جميعًا أن السرعة تؤثر على الترتيب. كما أنه يؤثر على معدلات التحويل. على سبيل المثال ، عزز Walmart معدل التحويل بنسبة 2٪ لكل ثانية من وقت التحميل تم تقليله.


في الوقت الحاضر ، يتم إجراء المزيد والمزيد من عمليات البحث في Google على الأجهزة المحمولة ، لذا فإن وقت التحميل والسرعة مهمان حقًا.


في الواقع سوف يزداد الأمر سوءًا.


حاليًا ، لدي خادم يتم استضافة موقعي فيه. هذا الخادم في مكان ما في الولايات المتحدة الميركية ... أعتقد الساحل الشرقي او الغربي.


هذا يعني أنه إذا أراد شخص ما زيارة موقع الويب الخاص بي من مدينة نيويورك ، فيجب تحميله بسرعة إلى حد ما. ومع ذلك ، إذا أراد شخص ما من ساو باولو ، البرازيل زيارة موقع seo5top ، فسوف يستغرق الأمر وقتًا أطول قليلاً لأنه بعيد عن الخادم الخاص بي.


لحل هذه المشكلة ، كنت أستخدم CDN. شبكة CDN هي شبكة توصيل محتوى.


خدمات مثل ذاكرة التخزين المؤقت Cloudflareالخاصة بل خوادم وخادم الصور والمحتوى الثابت من الخادم الأقرب إلى الشخص الزي يتصفح الذي يزور موقع الويب الخاص بك لسرعة التحميل.


لذلك ، عندما يقوم شخص ما من ساو باولو بزيارة موقع الويب الخاص بي ، فعادة ما يتم تقديمه بمحتوى مخزن مؤقتًا من خادم في البرازيل. هذا يجعل تجربة التنزيل الخاصة بهم أسرع.


ولكن مع تغير المحتوى الخاص بك ، ومع أشياء مثل مدونات WordPress حيث تتلقى التعليقات باستمرار وإجراء تغييرات على الصفحة ، لا يتم تقديم كل المحتوى الخاص بك من خلال CDN.


يقوم فريق الآن بإجراء تعديل لتحسين وقت التحميل بشكل أكبر واسرع للمحتوى. لذا بدلاً من تقديم صفحات HTML الخاصة بي من خادمي ، سنقوم الآن بتقديمها من خلال شبكة CDN.


بمعنى آخر ، نحاول خدمة أكبر قدر ممكن من موقعنا من خلال CDN.

كما ترون من قائمة Trello أعلاه ، هذه هي كل الأشياء التي نعمل على تقديمها من حساب Cloudflare الخاص بنا من أجل تسريع موقعنا وتعزيز تصنيفات البحث ومعدلات التحويل في نهاية المطاف.


آمل أن أوضح لك كيفية القيام بذلك خطوة بخطوة ، ربما منشور مدونة في المستقبل ، ولكن الأسهل هو مجرد العثور على مطور من UpWork للقيام بذلك نيابة عنك.


إستراتيجية تحسين محركات البحث (SEO) المتقدمة اختبارات علامة العنوان متعددة اللغات


على غرار Rank Science ، هناك أداة أستخدمها حاليًا لاختبار علامات العنوان الخاصة بي.


إنه يسمى Clickflow.


أستخدمه لاختبار علامة العنوان والوصف التعريفي تلقائيًا لزيادة نسبة النقر إلى الظهور. ومثل Rank Science ، تحتاج فقط إلى إضافة جزء من JavaScript ويمكنه بدء تشغيل الاختبارات نيابةً عنك تلقائيًا.


بهذه الطريقة ، لن تضطر إلى الاستمرار في تغيير الأشياء يدويًا.


وقد عملت شركة Clickflow. بشكل جيد بالنسبة لي وولمواقعي ومواقع اصدقاى مواقعي خلال الاعوام الماضي بشكل جيد ... بشكل جيد حقًا. ما عليك سوى إلقاء نظرة على معدل النمو الشهري في الشهرين الماضيين.


فقط في آخر 31 يومًا ، رأيت زيادة في حركة المرور العضوية قدرها 96723 فقط من خلال اختبارات تقسيم علامة العنوان الخاصة بي.


ولكن هذه هي النقطة: أنا قادر فقط على استخدام البرنامج بشكل فعال لمحتوى اللغة الإنجليزية الخاص بي. الآن فقط تخيل لو فعلت ذلك في أسواق أقل قدرة على المنافسة مثل البرازيل حيث أجد 418،953 زائرًا فريدًا شهريًا.


أو ماذا لو فعلت ذلك من خلال مدونتي الألمانية أو الإسبانية؟ الاحتمالات لا حصر لها!


بالتأكيد في اللغة الإنجليزية ، لا يقوم الكثير من مُحسّنات محرّكات البحث بإجراء اختبار تقسيم علامة العنوان ولكن لا يزال البعض يفعل ذلك. في مناطق أخرى ، لم يسمع الكثير من المسوقين بهذا الأمر حتى الآن.


لذلك ، خلال الأشهر القليلة المقبلة ، سيتعين على فريقي القيام بذلك يدويًا لمعرفة ما ينجح في هذه الأسواق.


إذا لم تكن قد فعلت ذلك بعد باللغة الإنجليزية ، فاطلع على هذا المنشور. هنا سترى بعض النتائج الرئيسية عندما يتعلق الأمر بزيادة نسبة النقر إلى الظهور كانت:


تؤدي علامات العنوان التي تحتوي على سؤال إلى متوسط ​​نقر يصل إلى 14.1٪.

تولد بشكل تلقاي علامات العنوان بين 15 و 40 حرفًا أكبر كحد اقصى عدد من النقرات.


seo for plumbers. يمكن أن تؤدي الاستفادة من المواقع الصديقة الى إلى المزيد من النقرات لموقعك. ولدت العلامات الوصفية ذات المشاعر الإيجابية أو السلبية نقرات أكثر بنسبة 7٪ تقريبًا.


وإذا كنت تريد شيئًا بسيطًا حقًا ، فقد وجدت أن إضافة السنة في علامة العنوان الخاصة بك يمكن أن تزيد بشكل كبير من نسبة النقر إلى الظهور.


على سبيل المثال ، انظر إلى الكثير من النتائج الأعلى تقييمًا لعبارة "كيفية بدء مدونة".

3 من أفضل 5 مواقع ونتايج نتائج بحث تحتوي على روابط لموقعك في علامة العنوان والوصف بشكل عام.


إستراتيجية تحسين محركات البحث المتقدمة الأسئلة الشائعة حول ترميز تخطيط الصفحة


لقد قمت بالتدوين حول هذا الموضوع في الماضي ، ولكن أقل من 17٪ من المواقع تستفيد منه.


قبل الدخول فيه ، ما عليك سوى إلقاء نظرة على حركة البحث الخاصة بي من مصطلح "التسويق الرقمي".


بالتأكيد ، يرتد الرسم البياني لأعلى ولأسفل كثيرًا ، لكنني أحصل على حركة مرور أكثر مما كنت عليه قبل أن أنفذ ترميز صفحة الأسئلة الشائعة.


في جوهرها ، ما يفعله هو إضافة الأسئلة الشائعة القائمة على الأسئلة الشائعة إلى قائمة البحث الخاصة بك. على غرار الصورة أدناه.


أعلم أن بعض الأشخاص يقولون إنه إذا أضفت هذا إلى موقعك فلا داعي لزيارة الأشخاص لموقعك. وبشكل أساسي ، تفوز Google لأنها تبقيهم على محرك البحث الخاص بهم.


لكن الطريقة التي أنظر إليها هي أنه إذا كان موقع الويب الخاص بك يوفر محتوى رائعًا ويساعد في إنشاء تجربة رائعة ، فإن بعض هؤلاء الأشخاص سيتذكرون عنوان URL الخاص بك ويعودون في المستقبل.


بالإضافة إلى ذلك ، إذا لم تكن في المقام الأول ، فلن تخسر الكثير من خلال تنفيذ ذلك. حتى لو كنت انت في المقام الأول او الثاني كما لو كنت في صفحتي التابعة وقمت بإضافة تخطيط او برمجة صفحة الأسئلة الشائعة لكل مقال ...


وجدت أنه عندما أضفت تخطيط صفحة الأسئلة الشائعة ، لم تنخفض حركة المرور الخاصة بي.


إستراتيجية SEO المتقدمة مجموعات المحتوى


أراهن أن لديك محتوى على موقعك. ومثلي ، عندما كتبت محتوى ، استخدمت أدوات مثل Ubersuggest وكتبت أي شيء يحتوي على حجم بحث مرتفع.


وإذا كنت تريد أن تكون أكثر تنظيماً وتتحرك بشكل أسرع ، فمن المحتمل أنك استخدمت تقويم محتوى.


لكن مثلي تمامًا ، أراهن على مر السنين أنك لم تركز أبدًا على تجميع المحتوى الخاص بك معًا. وبلطبع ولأنك ربما ليس لديك الكثير من المقالات و من الصفحات حول نفس الموضوع إن لم يكن او تكن.


هذه مشكلة كبيرة لأنها تربك Google.


على سبيل المثال ، لدي العديد من الصفحات حول "أدوات الكلمات الرئيسية" و "البحث عن الكلمات الرئيسية" بحيث لا يعرف Google بالضرورة الصفحة التي يجب ترتيبها. لهذا السبب ، فإن تصنيفاتي لبعض هذه المصطلحات مستقرة إلى حد ما ، لكن صفحة الترتيب الخاصة بموقعي تتغير باستمرار.


اهم الحلول او الحل الجيد لهذه المشكلة والتصنيفات الخاصة و العامة المحسنة هو استخدام مجموعات المحتوى الخاصة. Hubspot احد المواقع هو مثال رائع لموقع لا يستخدم التجميع ولكنه يستخدمه الآن لزالك.


تبين أن محتواهم هو:

الهدف العام هو أن يكون لديك أقسام من موقعك وموضوعات محددة لعناوين المدونة. من هناك يمكنك ربط وربط مقالات أخرى حول نفس الموضوع معًا. يتيح القيام بذلك لمحركات البحث معرفة الموضوع الرئيسي من خلال أشياء مثل فتات التنقل وتسلسل عناوين URL.


وخير مثال على ذلك هو دليل موقع Moz للمبتدئين إلى تحسين محركات البحث للمواقع (SEO).


في هذا الدليل ، يربطون 8 فصول تغطي جميع جوانب تحسين محركات البحث. يعود كل فصل من هذه الفصول التالية إلى المقالة التمهيدية الرئيسية الخاصة بكل موقع.


بدلاً من جعلهم 9 منشورات مدونة منفصلة (بما في ذلك صفحة المقدمة) ، يقومون بربطها معًا وجعلها تتدفق مع بعضها البعض.


ما عليك سوى إلقاء نظرة او تعلم على كيفية إعداد بنية عنوان URL الخاصة بهم لتتعلم كيفية العمل.


هذا هو عنوان URL للصفحة التمهيدية:*هنا*


هذا هو عنوان URL للفصل:*هنا*


هل ترى ماذا فعلوا؟


يخبرون محركات البحث أن الفصل جزء من دليل المبتدئين بالكامل لتحسين محركات البحث وقد فعلوا ذلك من خلال استخدام المجلدات.


كما ترى ، اتبعوا نفس الهيكل. هذه طريقة بسيطة لاستخدام تجميع المحتوى لتحسين تصنيفاتك. مثال على ذلك ، لقد احتلوا المرتبة الأولى على Google لمصطلح "تحسين محرك البحث" ولسنوات عديدة.


الآن يجب أن أفعل هذا مع موقعي بالكامل بلغات متعددة.


إستراتيجية تحسين محركات البحث قهر العالم


أنا بلطبع جاد عندما أقول ذلك بالمناسبة للمواقع ... أنا حقًا بعد كل الدول الكبيرة ولاكن السرعة ضرورية.


اولى الخطوات جاءت أهم إستراتيجيات تحسين محركات البحث او طريقة التحسين  التي تعلمتها من أحد موظفي شركة Google. وكان الأمر بسيطًا جدا ... تمتلك شركة Google الكثير من المحتوى للاختيار او التوضيحي من بينها عندما يتعلق الأمر بترتيب المواقع من حيث الغات مثل باللغة الإنجليزية ولكنها تفتقر إلى الكثير من المحتوى عالي الجودة في المجالات الأخرى على حد سواء.


لذلك ، قررت أن أفعل شيئًا بسيطًا منذ سنوات ... لقد ترجمت المحتوى الخاص بي إلى لغات أخرى. 


بالتأكيد ، لقد استفدت من الكثير من التكتيكات الأخرى على مر السنين أيضًا ، مثل إنشاء seo5top في أداة تحسين محركات البحث المجانية. ولكن على الرغم من ذلك ، فقد نما تطبيق seo5top سريعًا جدًا لأنه تمت ترجمته إلى 9 لغات مختلفة.


ما عليك سوى إلقاء نظرة على التحليل اللغوي للمواقع و لإحصائيات حركة مرور seo5top.


عندما تقوم بدمج جميع الأشكال المختلفة للغة الإنجليزية ، فإن جميع الأشكال الأخرى تشكل ما يقرب من 40٪ من حركة مرور الأدوات.


الآن مع مدونتي ، لم أذهب إلى حد ترجمتها إلى العديد من اللغات مثل الأداة ، لكنني أخطط لترجمتها في النهاية إلى 22 لغة. أختاره بناءً على عدة عوامل من اهمها على حجم السكان والناتج المحلي الإجمالي لكل مكان ومدينة.


قد يستغرق هذا بضع سنوات لكي يحقق نتايج حتى يتوسع حقًا ولكنه يوفر مكاسب ضخمة بالنسبة لي ولك ولك صاحب موقع.


إذا كنت ترغب في التوسع عالميًا ، فاتبع هذا.


هذا أمر لا بد منه إذا كنت لا ترغب فقط في السيطرة على مُحسنات محركات البحث ولكن أيضًا على الأعمال التجارية بشكل عام. العمل في هذه الأيام ليس فقط في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو الصين ... كلهم ​​يتجهون نحو العالمية.


خاتمة متقدمة لتحسين محركات البحث seo


بغض النظر عما إذا كنت تقوم بتحسين محركات البحث (SEO) لبضعة أسابيع فقط أو حتى سنوات مثلي ، فهناك دائمًا المزيد لتفعله.


تتغير Google باستمرار ومع توفر التكنولوجيا الجديدة لك ، لا يزال هناك متسع كبير للقيام بعمل جيد.


كما ترون من الاستراتيجيات المذكورة أعلاه ، هذه هي الأشياء التي سأركز عليها خلال الـ 12 شهرًا القادمة. إنها تكتيكات تعمل وتؤتي ثمارها.


بعضها متقدم حقًا ويتطلب مساعدة هندسية ، لكن تحسين محركات البحث لم يعد يتعلق فقط بتعيين مسوق وجعلهم يساعدك في الحصول على المزيد من الزيارات. للقيام بعمل جيد حقًا ، يجب أن تكون أكثر تقنية قليلاً مما يشعر به معظم المسوقين(SEO).


تعليقات

مقالات ذات صله

تنزيل لعبة Tales of Arise مباشر او تورينت

تنزيل God Of War Free (v1.0.3) Game رابط مباشر او تورينت

تنزيل Euro Truck Simulator 2 الأصلية للكمبيوتر مجانًا

تنزيل Farming simulator 20 لنظام Android مجانًا من Mediafire

تحميل لعبة Gas Station Simulator مباشر وتورينت

search engine optimization firm seo seo5top seo