تحسين التوافق مع المحمول للموقع / تعلم SEO😎

custom search engine chrome android,search engines for android,best phone search website,phone search websites,best phone search engine,mobile search

تحسين التوافق مع المحمول للموقع ، لماذا يحتاج موقع الويب الخاص بك إلى تحسين للجوّال ، وكيفية التحقق مما إذا كان كذلك وماذا تفعل حيال ذلك. يعد التفكير في كيفية استخدام العملاء المحتملين للتكنولوجيا للعثور على السلع أو الخدمات التي تقدمها أمرًا بالغ الأهمية لشركتك الصغيرة في كناتيكيت.


custom search engine chrome android,search engines for android,best phone search website,phone search websites,best phone search engine,mobile search
mobile search engine


mobile search engine هذا صحيح بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بالنمو الهائل في استخدام الهواتف الذكية عندما يتعلق الأمر بعمليات البحث عبر الإنترنت.

 أدى هذا النمو إلى الحاجة إلى أن يكون موقع الويب الخاص بك مرئيًا وقابل للاستخدام على الهاتف الذكي. Baically ، هذا يعني أنه يجب عليك التأكد من أن لديك موقعًا تجاريًا مستجيبًا للجوال.

سيشاهد زوار الموقع المحسّن للجوّال نظامًا أساسيًا سهل الاستخدام سواء كانوا يستخدمون جهاز كمبيوتر مكتبي أو كمبيوتر محمول أو جهازًا لوحيًا أو هاتفًا ذكيًا.

اعتمادًا على الجهاز الذي يستخدمونه ، سيتكيف موقع الويب - لمنحهم أفضل تجربة مسح ضوئي وتصفح وقراءة وتجربة تفاعلية.


صعود التحكم داخل الموقع باستخدام الهاتف الذكي


الهواتف الذكية ، التي كان يُعتقد في الأصل أنها ألعاب جديدة باهظة الثمن ، سرعان ما أصبحت جزءًا من الحياة اليومية ، وفي عام 2009 انتشر استخدامها.

حتى منتصف عام 2019 ، كانت عمليات البحث عبر الإنترنت على الأجهزة المحمولة وسطح المكتب أكثر أو أقل من الرقبة والرقبة ، ولكن بعد ذلك بدأ تصفح الويب على الهاتف المحمول في الظهور بالفعل custom search engine chrome android.

بحلول حزيران (يونيو) 2019 ، تم استخدام الهواتف المحمولة لأكثر من نصف جميع عمليات البحث. يتوقع مراقبو السوق أن عمليات البحث على سطح المكتب من المرجح أن تستمر في الانخفاض. فكر في كيفية استخدامك للهاتف هذه الأيام ، والرسائل النصية ، والبريد الإلكتروني ، وممارسة الألعاب ، والبحث عن الأشياء. ربما كنت تبحث عن منتج قريب أو شخص ما لتقديم خدمة ، تلك الدقائق في غرفة الانتظار أو عبر الإنترنت أو وجبة سريعة ، حوّل هاتفك فجأة إلى أداة بحث لا غنى عنها.

search engines for android كل هذا يجعل موقع الويب المحسّن للجوّال ضروريًا لأي شركة صغيرة للتواصل مع أكبر عدد ممكن من العملاء المحتملين - والبقاء على اتصال كامل مع العملاء الحاليين الذين يمكنهم القيام بمزيد من الأعمال.


ما اهمية توافق الموقع داخل الجوال؟


سنسمح لـ Google بالإجابة على هذا السؤال. بصفتهم أكبر محرك بحث في العالم ، يجب أن يعرفوا ما الذي يتحدثون عنه!

وفقًا لـ Google ، يستوفي الموقع المتجاوب للجوال المعايير التالية:


  • يستخدم برامج شائعة على الهواتف - باستثناء Adobe Flash Player.
  • نص يمكنك قراءته بدون تكبير.
  • يضبط المحتوى تلقائيًا ، حتى لا تضطر إلى تدوير شاشتك.
  • يحتوي على روابط متباعدة بشكل كافٍ ، لذلك من السهل النقر فوق الارتباط الذي تريده.
  • جيد جدًا حتى الآن ، ولكن كيف تعرف ما إذا كان موقعك متوافقًا مع الجوّال.


هل موقع الويب للجوال الخاص بك مستجيب؟


يمكنك الحصول على فكرة جيدة إلى حد ما عما إذا كان موقعك متوافقًا مع الجوّال من خلال مشاهدته من منظور المستخدم. اسحب هاتفك المحمول واستخدم المتصفح الموجود عليه للبحث في موقع الويب الخاص بك والإجابة على الأسئلة التالية:


  1. هل من السهل أن تقرأ؟
  2. هل من السهل للتنقل؟
  3. ماذا عن النقر على القوائم والأزرار؟
  4. ما مدى سرعة تحميل الصفحة الأولى ... وأي صفحات أخرى؟


best phone search website إذا كنت تعاني من هذه الأشياء ، فسيكون كذلك عملاؤك المحتملون - ومن المحتمل أن يتخلوا عنك ويبحثون في مكان آخر عما يحتاجون إليه. من المؤكد تقريبًا أي نوع من الاحتكاك في تجربة التصفح عبر الإنترنت - يمكن أن يكون هذا موقعًا بطيئًا لموقع يصعب قراءته أو التنقل فيه على الهاتف.


احصل على المساعدة من Google


phone search websites يمكنك الحصول على تقييمات فنية لما إذا كان موقعك متوافقًا مع الجوّال من موارد Google مثل Mobile Testing.

سيعطيك هذا شرحًا مفصلاً لما يلي:


  • ما مدى سهولة قيام الأشخاص بالنقر والتمرير والتنقل عبر موقع الويب الخاص بك على هواتفهم الذكية أو أجهزة الكمبيوتر اللوحي.
  • مدى سرعة تحميل صفحتك على جهاز محمول.
  • مدى سرعة تحميل موقعك على أجهزة كمبيوتر سطح المكتب.
  • إذا كنت ترغب في المضي قدمًا قليلاً ، فإنني أوصي بشدة بمراجعة هذه المدونة من Neil Patel حول تحسين تجربة الجوال لموقعك.


61٪ من عمليات البحث على الأجهزة المحمولة تزداد احتمالية أن تتصل بنشاط تجاري محلي إذا كان لديهم موقع متوافق مع الأجهزة المحمولة.


مشكلات تحسين محركات البحث إذا لم يكن موقعك متوافقًا مع الجوّال


الزائرون المحبطون الذين يتخلون عن النظام الأساسي الخاص بك على الإنترنت ليسوا المشكلة الوحيدة إذا كان موقع الويب الخاص بك لا يستجيب للجوال. يمكن أن يؤثر أيضًا على SEO (تحسين محرك البحث) بشكل كبير. في أبريل 2015 ، بدأت Google في الإصرار على أن كل موقع ويب يقدم خيارًا محسّنًا للجوال ، وعدم وجود واحد قد يؤدي إلى عقوبة تقلل تصنيفات البحث.

بينما تسعى Google جاهدة لمنح مستخدميها تجربة جيدة ، فإنها تصر الآن على أن تكون مواقع الويب مستجيبة للجوال وتصنف المواقع بناءً على إصدار الهاتف بدلاً من إصدار سطح المكتب.

تم الإعلان عن فهرسة الهاتف المحمول لأول مرة في عام 2018. وهذا يعني أن Google ستظهر بشكل إيجابي على موقعك إذا كان متوافقًا مع الجوّال وستعاقب عليه في صفحات نتائج البحث إذا لم يكن كذلك.

كانت النتيجة انخفاضًا هائلاً في حركة المرور للمواقع التي لم تكن مستجيبة للجوّال لأنها وقعت في قوائم Google بسبب تصنيفات مُحسّنات محرّكات البحث الضعيفة.


لماذا يعد موقع الويب للجوال أمرًا بالغ الأهمية للشركات المحلية


يؤكد تقرير حالة التسويق لعام 2020 الصادر عن HubSpot ، وهي شركة برمجيات للتسويق والمبيعات وخدمة العملاء ، على أهمية وجود موقع مُحسَّن جيدًا لمستخدمي الهاتف المحمول - ومحركات البحث - للشركات المحلية.

وخلص التقرير إلى أن:


ما يقرب من 46 في المائة من عمليات البحث على Google تبحث عن معلومات محلية.

ما يقرب من 90 في المائة من العملاء المحتملين الذين يبحثون عن سلع أو خدمات محلية على هواتفهم الذكية يتصلون بنشاط تجاري في غضون 24 ساعة.

إذا كان موقعك يستجيب للجوال ، فمن المحتمل أن يتصل بك أكثر من 60 بالمائة من الباحثين عبر الهاتف المحمول.


كيفية تحسين موقع الويب الخاص بك للهواتف المحمولة


نظرًا لأنه من المحتمل أن يرى نصف زوار موقعك على الويب منصة عملك عبر الإنترنت على شاشة الهاتف الأصغر ، فمن الأهمية بمكان منحهم تجربة جيدة.

تعتمد كيفية التأكد من أن موقعك يعمل بشكل جيد لمستخدمي الهواتف المحمولة كما هو الحال على أجهزة سطح المكتب على من قام ببناء موقعك وما اعتادوا على بنائه.

إذا كنت تستخدم خدمة بناء موقع مثل Wix أو Squarespace أو Weebly ، فيجب تحسين موقعك بشكل مبتكر للجوال.

ومع ذلك ، في بعض الأحيان لا يقومون بعمل جيد لتحويل إصدار سطح المكتب إلى تجربة ودية للجوال. يمكن أن تنتهي القوائم والعناوين والصور في أماكن خاطئة ، وقد تتداخل كتل النص. يجب أن تكون قادرًا على العمل ضمن نظام إدارة المحتوى الخاص بهم لمعالجة هذه المشكلات.

إذا كنت تستخدم WordPress وكان لديك موقع قديم ، فيمكنك عمومًا تثبيت المكونات الإضافية من لوحة إدارة موقعك لجعله متوافقًا مع الجوّال. على الرغم من أنه إذا كان هذا خيارًا تبحث عنه ، فإن القسم التالي من هذا المنشور يناسبك حقًا.


هل تحتاج إلى ترقية موقعك؟


في هذه الأيام ، تم تصميم معظم المواقع لتكون محسّنة للجوّال. إذا تم إنشاء موقعك في السنوات القليلة الماضية ، فمن الجيد أن تبدأ.

يمكنك أيضًا التحدث إلى مطور موقع الويب الخاص بك - أو أي شخص ساعدك في إنشاء موقعك - ​​حول ضمان التوافق مع الأجهزة المحمولة.

قد لا تحتوي المواقع القديمة على ترميز للتوافق مع الأجهزة المحمولة ، وقد ترغب في التفكير في الترقية - تحديث وإعادة تشغيل النظام الأساسي بأكمله لضمان استجابة الأجهزة المحمولة. يتيح لك هذا أيضًا إصلاح العديد من المشكلات الأخرى التي قد تكون نشأت ، مثل المحتوى القديم والروابط المعطلة.

تحتوي جميع مواقع الويب التي أنشأها قسم الأبحاث على إصدارات محمولة.


هل تحتاج إلى مساعدة في تحسين موقع الجوال الخاص بك؟


إذا لم يكن موقع الويب الخاص بك محسنًا للجوال ، فستجعل عقوبات Google من الصعب جدًا على العملاء المحتملين العثور عليك عبر الإنترنت. وإذا فعلوا ذلك ، فمن غير المحتمل أن يبقوا طويلاً بسبب تجربة المستخدم السيئة.

قد تكون هذه الضربة المزدوجة مدمرة للشركات الصغيرة ، مع الأخذ في الاعتبار استمرار شعبية الأجهزة المحمولة - تشير التقديرات إلى أن 17.7 مليار مستخدم سيكونون حول العالم بحلول عام 2024.

لا تتردد في الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في تحسين موقع الويب للجوال الخاص بك.

mobile search engine تحسين التوافق مع المحمول للموقع لـ SEO.



إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2022