القائمة الرئيسية

الصفحات

نصائح تحسين معدل التحويل للموقع تعلم SEO

search engine optimization firm,seo,seo5top,seo services primelis,seo Improve your website conversion rate services,seo services,backlinks,seo marketing,google seo agency,dental seo company,seo google ads,se
Improve your website conversion rate


نصائح تحسين معدل التحويل للموقع SEO ، نصيحة لتحسين معدل تحويل تصنيفاتك يمكن أن تتضمن الإجراءات المرغوبة الاشتراكات التجريبية أو تنزيل أحد الأصول من موقع الويب الخاص بك أو تجربة أداة جديدة أو الاشتراك في رسالتك الإخبارية.

 إذا كان يساعدك على تنمية عملك ، فهو تحويلي - ويمكن تحسينه.


نصائح تحسين معدل التحويل للموقع SEO


يكمن جمال نصائح تحسين معدل التحويل هذه في أنها تعمل بغض النظر عن طريقة التحويل المقصودة.


أضف Site Search إلى موقع الويب الخاص بك لتحسين SEO


سيستخدم ما يصل إلى 30 بالمائة من الزوار مربع البحث إذا كان متاحًا. لسوء الحظ ، لا يقوم ما يقرب من 84 بالمائة من الشركات بتحسين البحث في الموقع لتلبية توقعات المستخدمين.


هذا يعني أنه إذا كان موقع الويب الخاص بك لا يتضمن بالفعل بحثًا ، فقد حان الوقت للنظر في إضافته.


الفائدة الرئيسية للبحث في الموقع هي تجربة المستخدم. ومع ذلك ، يمكن أن توفر البيانات الواردة من نتائج البحث إحصاءات قيّمة حول سلوك المستخدم من خلال عرض ما يبحثون عنه بالضبط.


يمكن أن تساعدك هذه المعلومات في تصميم المحتوى لتلبية تلك الاحتياجات أو إضافة صفحات جديدة إلى موقعك لملء أي فجوات.


قد تتمكن حتى من تحديد المستخدمين في أجزاء مختلفة من مسار التحويل بناءً على مصطلحات البحث التي يستخدمونها. يمكن أن تساعدك هذه المعلومات في تضييق نطاق الأسئلة الأكثر شيوعًا ونقاط الألم التي يواجها عملاؤك ، مما يساعدك على تخصيص تجربة موقع الويب وفقًا لاحتياجاتهم.


إذا كنت تستخدم WordPress ، فيمكنك إضافة بحث عن الموقع باستخدام عنصر واجهة مستخدم. إذا كنت تستخدم Webflow ، فسيسمحون لك بالفعل بتخصيصه. يسهّل Wix و Squarespace إضافة بحث في الموقع أيضًا.


تأكد من سهولة ملء النماذج داخل الموقع لتقليل الارتداد تعلم SEO


يبلغ متوسط ​​معدل التخلي عن النموذج 68 بالمائة - مما يعني أن معظم الأشخاص لن يكملوا ملء النموذج.


تخدم نماذج مواقع الويب العديد من الأغراض ، بما في ذلك الاشتراك في النشرات الإخبارية ، والحصول على قوة جذب كبيرة ، والاستعلام عن منتجك / خدمتك.


ضع في اعتبارك: كلما كان ملء النموذج أسهل ، زادت معدلات التحويل المتوقعة.


وفقًا لبحث Hubspot ، يحتوي النموذج النموذجي على حوالي 5 حقول في المتوسط ​​- وتحصل النماذج المختبرة A / B على معدلات تحويل أعلى بنسبة 10 بالمائة.


في تجربتي ، البساطة أفضل.

هذا مثال على نموذج بسيط أستخدمه في مدونتي. كل ما يحتاجه المستخدم هو إدخال عنوان URL لموقعه على الويب ويكتمل الإجراء. لا يصبح الأمر أبسط من ذلك بكثير.


بعض الطرق لضمان سهولة ملء النماذج الخاصة بك:


  • اجعل أسماء النماذج واضحة
  • استخدم تنسيق HTML المناسب
  • استخدم نموذج نص العنصر النائب ذي الصلة (لقد استخدمت "عنوان URL لموقع الويب الخاص بك" في المثال أعلاه)
  • لديك زر إرسال فريد وسهل محليًا


تحسين CTAs الخاصة بك لتحسين SEO


إذا كنت ترغب في تحسين التحويلات ، فإن العبارات التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء هي ثمار سهلة للقيام بها. يبلغ متوسط ​​نسبة النقر إلى الظهور 4.23 في المائة فقط ، ولكن يمكن للعديد من العوامل أن تؤثر على ما يساعد في تحويل نسبة النقر إلى الظهور.


على سبيل المثال ، إذا قمت بتضمين المزيد من التخصيص في CTAs الخاصة بك ، فيمكن أن تتحسن معدلات التحويل لديك بأكثر من ثلاثة أضعاف.


لهذا السبب يجب عليك اختبار دعواتك إلى العمل باستمرار لمعرفة ما الذي ينجح وما يحتاج إلى تحسين. ستندهش من السرعة التي يمكن أن تتغير بها تفضيلات المستخدم!


ابدأ باختبار هذه العبارات التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء:


  • ينسخ
  • الألوان
  • تحديد مستوى
  • شكل الزر
  • حجم الزر
  • وضع الصفحة


ضع في اعتبارك اختبار أنواع مختلفة من CTAs أيضًا. إليك كيفية تحويل أنواع CTA ، وفقًا لدراسة أجرتها وكالة Vye:


متوسط ​​نسبة النقر إلى الظهور لضغط الزر هو 5.31 بالمائة

يبلغ متوسط ​​نسبة النقر إلى الظهور للعبارات النصية التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء 2.06 بالمائة

CTAs المصممة لديها متوسط ​​نسبة النقر إلى الظهور 3.53 بالمائة

عندما يتعلق الأمر بالعلامة التجارية ، فإن الاتساق هو المفتاح. ومع ذلك ، فإن استخدام الألوان خارج لوحة علامتك التجارية لـ CTAs يستحق المحاولة. قد تمتزج الألوان الموجودة في لوحتك جيدًا مع باقي أجزاء موقعك ، مما يسهل على زوار الموقع التغاضي عنها.


قم بإجراء اختبار للمستخدم الداخل للموقع لتقليل معدل الارتداد SEO


سهولة الاستخدام يمكن أن تقتل عملك. تفشل 70 بالمائة من الأعمال التجارية عبر الإنترنت بسبب ضعف قابليتها للاستخدام.


إذا كنت تعمل في مجال التجارة الإلكترونية ، فيمكن أن تزيد معدلات التحويل الخاصة بك بنسبة 35 بالمائة بمجرد تحسين تصميم وتدفق عملية سداد المستخدم.


اختبار المستخدم هو وسيلة للحصول على بيانات قيمة يمكن أن تساعدك في الحصول على المزيد من التحويلات من خلال موقع الويب الخاص بك. لذلك من المهم أن تبدأ هذه العملية في أقرب وقت ممكن.


تتمثل إحدى الطرق الأكثر شيوعًا لإجراء اختبار UX في استخدام الخرائط الحرارية ، والتي توضح كيفية تنقل المستخدمين في موقعك والعناصر التفاعلية التي ينقرون عليها.


سترى ما إذا كانوا يبحثون في الروابط ، وعلامات تبويب شريط التنقل ، والعبارات التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء ، وما إلى ذلك. تتضمن بعض خرائط الحرارة أيضًا برامج تتبع العين لإظهار المكان الذي ينظر فيه المستخدمون أولاً.

هناك العديد من أدوات رسم الخرائط الحرارية في السوق ، لكن مفضلتي هي Crazy Egg و Hotjar. إذا قررت استخدام Hotjar ، فإن عملية إعداده بسيطة للغاية ومباشرة.


نصائح تحسين معدل التحويل للموقع تعلم SEO
إضافة دليل اجتماعي لتحسين SEO


إضافة دليل اجتماعي أكثر للموقع (أفضل) لتصنيف الموقع وتحسين SEO


يقرأ المستهلكون الدليل الاجتماعي أكثر من أي وقت مضى. في الواقع ، يقول 77 بالمائة من المستخدمين أنهم يقرؤون المراجعات عبر الإنترنت دائمًا أو بانتظام قبل الشراء.


تريد زيادة ولاء العملاء بقدر ما تستطيع. لماذا ا؟ إنه تسويق مجاني وعرض للعلامة التجارية. والأفضل من ذلك ، أن المراجعات يمكن أن تزيد الإيرادات.


وفقًا لـ Womply ، فإن الشركات التي لديها أكثر من متوسط ​​المراجعات تكسب 54 بالمائة أكثر في الإيرادات السنوية.


يُعد الدليل الاجتماعي طريقة بسيطة ورائعة للاستفادة من المحتوى الذي ينشئه المستخدمون لعلامتك التجارية. يمكن أن يشمل ذلك المراجعات والتقييمات الإيجابية ، ومنشورات الوسائط الاجتماعية الإبداعية حول علامتك التجارية التي يشاركها العملاء والمؤثرون ، والمحتوى الذي يقدمه المستخدم مثل التصوير الفوتوغرافي ، والمزيد.


تتمثل فائدة إضافة المزيد من البراهين الاجتماعية إلى موقع الويب الخاص بك في إظهار ثقة الآخرين بك. تلعب الثقة والمصداقية دورًا كبيرًا في الحصول على المزيد من التحويلات.


لإضافة المزيد من البراهين الاجتماعية ، جرب:


  • أرسل بريدًا إلكترونيًا للمتابعة يسأل عن المراجعات.
  • استضف مسابقة باستخدام علامة تصنيف ذات علامة تجارية على وسائل التواصل الاجتماعي.
  • قم بتضمين علامة مع علامة تصنيف ذات علامة تجارية عند شحن المنتجات المادية.
  • إذا كنت تريد القيام بذلك على نطاق أوسع ، ففكر في الأدوات الآلية مثل HotFomo و OptinMonster.


أضف Chatbots أو Live Chat لتقليل التحويل SEO


إذا كان لديك سؤال ، ألا تفضل الحصول على إجابة سريعة؟ هذه هي الفكرة من وراء روبوتات المحادثة. بغض النظر عن مدى جودة خدمة العملاء ، أحيانًا تطول قوائم انتظار المكالمات.


الاخبار الجيدة؟ يحب المستخدمون برامج الدردشة الآلية. يبلغ متوسط ​​معدل رضا روبوتات المحادثة 87.58 بالمائة. يمكنهم أيضًا تقليل تكاليف خدمة العملاء. تتوقع إحدى الدراسات أن برامج الدردشة الآلية ستوفر على الشركات 8 مليارات دولار من تكاليف خدمة العملاء بحلول عام 2022.


تساعد هذه الأدوات علامتك التجارية في بناء اتصال فوري مع العملاء ، مما يزيد من احتمالية شرائهم لمنتجك أو خدمتك. فيما يلي بعض الطرق للاستفادة من روبوتات المحادثة.


  • أجب عن الأسئلة المتكررة
  • تأهيل العملاء المحتملين
  • اقترح المنتجات ذات الصلة
  • استكشاف المشاكل الشائعة وإصلاحها
  • تبادل المعلومات حول المنتجات الجديدة
  • قم بزيادة قائمة بريدك الإلكتروني


مع توفر العديد من خيارات chatbot ، قد يكون من الصعب العثور على الخيار الصحيح. أوصي بالتركيز على تكامل القناة الأصلية لتضييق نطاق البحث.


إذا كنت تريد تطبيقًا به خيارات تكامل شاملة ، ففكر في Landbot ، الذي يوفر ميزات الدردشة عبر الويب و WhatsApp و Facebook Messenger و API.


ربما تحتاج فقط إلى الاندماج مع Facebook Messenger؟ في هذه الحالة ، يعد Chatfuel حلاً ميسور التكلفة.


تأكد من أن أي برنامج دردشة تختاره يتوافق مع أهداف عملك.


راجع شخصية العميل واضبط رسائلك لتحسين معدل تحويل الارتداد للموقع


شخصية العميل هي لقطة خيالية لعميلك المثالي. يتم استخدام الأشخاص بشكل شائع من قبل وكالات وشركات التسويق لإعطاء جمهورهم المستهدف وجهاً إنسانياً. يمكنهم المساعدة في جذب العملاء المحتملين وزيادة التحويلات وتقصير دورة المبيعات.


وفقًا لـ MarTech ، يمكن أن يؤدي إنشاء شخصية إلى زيادة نسبة النقر إلى الظهور للبريد الإلكتروني بنسبة 14 بالمائة - ومعدلات التحويل بنسبة 10 بالمائة.


قد تكون الفجوة بين من تعتقد أنه عميلك المثالي وعملائك الفعليين أكثر أهمية مما تعتقد.


على سبيل المثال ، إذا كانت شخصياتك من سيدات الأعمال في أوائل الثلاثينيات من العمر ولكن قاعدة عملائك من ربات البيوت في الخمسينيات من العمر ، فسيكون هناك انفصال كبير في كيفية تفاعلك مع جمهورك المستهدف.


فيما يلي ست خطوات يمكنك اتخاذها للتأكد من أنك تستهدف العملاء المناسبين:


  1. قائمة عملائك الأكثر قيمة.
  2. استخدم قالب شخصية العميل لإنشاء شخصية جديدة.
  3. ابدأ في إضافة التفاصيل من عملائك الأكثر قيمة. ابدأ بالتركيبة السكانية مثل الموقع والعمر والميزانية والتعليم وما إلى ذلك.
  4. ما هي القنوات التي يستخدمها عملاؤك الأكثر قيمة للعثور عليك؟ أضفهم إلى شخصيتك كـ "طرق للتواصل".
  5. انظر إلى المحتوى الذي يستهلكونه - ماذا يخبرك ذلك عن دوافعهم؟ أضف هذه إلى القالب الخاص بك.
  6. كرر العملية لكل منتج أو خدمة تقدمها.


من المهم إعادة تنظيم شخصيات عملائك مع رسائلك ، أحيانًا كل شهرين أو ثلاثة أشهر. في بعض الحالات ، قد يعني هذا تخصيص نهج العلامة التجارية بالكامل للتواصل مع جمهورك المستهدف الجديد.


استخدم مغناطيس الرصاص المستهدف للموقع لذيادة التصنيف للموقع


مغناطيس الرصاص هو مورد مجاني (مثل كتاب إلكتروني أو دليل) يتم تقديمه مقابل بيانات المستخدم. أكثر مغناطيسات الرصاص شيوعًا هي ملفات PDF أو مقاطع الفيديو ، ولكن هناك الكثير من أنواع الوسائط التي يمكن استخدامها.


يقول خمسون بالمائة من المسوقين أن مغناطيس الرصاص يزيد من معدلات التحويل الخاصة بهم.


كلما استهدفت مغناطيس الرصاص الخاص بك ، زادت فعاليته على الأرجح. المفتاح هو أن تكون مبدعًا في الاستهداف.


يمكنك أيضًا التفكير في صنع بعض مغناطيسات الرصاص التفاعلية مثل الاختبارات أو الآلات الحاسبة عبر الإنترنت. وفقًا لـ LeadQuizzes ، يمتلك المختبر المتوسط ​​معدل التقاط الرصاص ، أو 31.6 بالمائة.


تعتمد كيفية استهداف مغناطيسك على منتجك أو خدمتك. على سبيل المثال ، إذا كنت تخدم منطقة جغرافية ، فقد يكون من المنطقي استهداف العملاء المحتملين بناءً على الموقع. قد تستهدف مواقع الويب الأخرى العملاء المتوقعين بناءً على الصناعة أو كيفية وصولهم إلى الموقع.


فيما يلي بعض خيارات الاستهداف الأخرى:


  1. الوقت على الصفحة
  2. نوع المحتوى
  3. سواء اشتروها من قبل
  4. صناعة
  5. شخصية العميل
  6. موقعك
  7. الفترة الزمنية (على سبيل المثال ، نافذة منبثقة لحدث قادم)


ألست متأكدًا من كيفية إضافة الاستهداف إلى استراتيجية اكتساب العملاء المحتملين؟ يمكن أن تساعد أدوات المغناطيس الرصاص هذه.


مهما كان نوع مغناطيس الرصاص الذي قررت صنعه ، تأكد من أنه يطابق العميل المقصود. نظرًا لأن الهدف من مغناطيس الرصاص هو جمع بيانات المستخدم ، فأنت تريد التأكد من أن العرض ذو قيمة لجمهورك المقصود وكذلك عملك.


إضافة دليل اجتماعي للموقع النوافذ المنبثقة لتحسين SEO
النوافذ المنبثقة لتحسين SEO


استخدم النوافذ المنبثقة بعناية داخل الموقع لتقليل معدل التحويل و تحسين SEO


يبلغ متوسط ​​معدل التحويل للنوافذ المنبثقة 3.09 بالمائة ، مما يجعلها مناسبة لـ CRO.


لدي علاقة حب / كراهية مع النوافذ المنبثقة لأنها تسير في خط رفيع بين أن تكون مفيدًا (لك ولعميلك) ومزعج بشكل لا يصدق. ومع ذلك ، عند القيام بالنوافذ المنبثقة بشكل صحيح ، يمكن أن تكون أداة تحويل لا تقدر بثمن.


في الواقع ، قام موقع Marketing 112 بزيادة معدلات التحويل بنسبة 62 بالمائة عن طريق إضافة نافذة منبثقة إلى موقعه على الويب.


بادئ ذي بدء ، يجب أن تحترم النوافذ المنبثقة قواعد تجربة المستخدم العالمية. يتضمن ذلك أوقات تحميل سريعة وخيارات تسجيل خروج مرئية (مثل المثال من Wishpond أدناه) وحجم النظام الأساسي المناسب.


يجب أن تكون هناك أيضًا قيود على عدد المرات التي يرى فيها المستخدمون النافذة المنبثقة. على سبيل المثال ، يجب ألا يتعرض المستخدم الذي يتجاوز النافذة المنبثقة مرة واحدة للقصف به في كل صفحة من صفحات موقعك التي يتنقل فيها.

عندما يتعلق الأمر بالتحويلات ، اجعل الرسائل قصيرة بأقل جهد ممكن لاتخاذ الإجراء المطلوب.


يمكنك أيضًا إجراء اختبار A / B لمعرفة كيفية تفاعل المستخدمين مع الإصدارات المختلفة من النافذة المنبثقة. هذا مهم لتحسين معدلات التحويل في جميع المجالات.


تحقق من سرعة موقعك للبقاء داخل الموقع و تقليل الارتداد لتعلم SEO


إذا كان تحميل موقعك بطيئًا ، فلن تحدث جميع نصائح تحسين معدل التحويل في العالم أي فرق. في الواقع ، تنخفض معدلات تحويل موقع الويب بنسبة 4.2 في المائة لكل ثانية إضافية يستغرقها موقعك في التحميل.


أكثر إثارة للدهشة؟ أكثر من 80 بالمائة من المواقع لا تفي بالسرعات المقبولة.


لحسن الحظ ، هناك الكثير من المواقع والأدوات المجانية التي تتيح لك اختبار سرعة موقعك واستكشاف المشكلات الشائعة وإصلاحها.


PageSpeed ​​Insights و Pingdom هما من رواد الصناعة في هذا المجال. كانت هذه الأدوات موجودة منذ سنوات وتقدم أكثر الاختبارات عمقًا واستكشاف الأخطاء وإصلاحها. ينظرون أولاً إلى الرسم المليء بالمحتوى ووقت التفاعل ووقت الحظر الإجمالي لحساب درجاتك.

ما هي بعض المشكلات الأكثر شيوعًا التي تؤدي إلى إبطاء سرعة الموقع؟


  1. عرض حظر جافا سكريبت
  2. تم تحسين CSS بشكل ضعيف
  3. ملفات وسائط كبيرة
  4. كود ضخم


بينما قد يتطلب بعضها مهندس قاعدة بيانات أو مطور لحلها ، يمكنك عادةً البدء في معالجة بعض المشكلات (مثل ملفات الوسائط الكبيرة) بنفسك.


نصيحة CRO 11: استرد المبيعات المفقودة من خلال تتبع العربات المتروكة

وفقًا لمعهد Baymard ، يبلغ متوسط ​​معدل التخلي عن عربة التسوق 69.82 بالمائة. هذا المعدل أعلى على الأجهزة المحمولة بمتوسط ​​معدل التخلي عن سلة التسوق بنسبة 85.65٪.


يمكن لاستعادة جزء بسيط من تلك المبيعات الفائتة أن تفعل المعجزات لمعدل التحويل الخاص بك.


إذا كانت الفائدة الرئيسية من CRO هي تحويل المستخدمين الموجودين بالفعل على موقعك ، فإن مستخدمي عربة التسوق المتروكين هم الأفضل في المحصول. لقد بدأوا المعاملة بنشاط لكنهم لم يكملوا الشراء.


قد تكون هناك بعض الأسباب الواضحة لذلك ، مثل رمز الخصم غير صالح أو ارتفاع أسعار الشحن. مهما كان السبب ، يجب أن تهدف دائمًا إلى استرداد المبيعات المفقودة باستخدام (تقريبًا) أي وسيلة ضرورية.


في الواقع ، إذا قامت مواقع التجارة الإلكترونية بإصلاح مشكلات الدفع المتعلقة بسهولة الاستخدام في عملياتها ، فيمكنها زيادة معدلات التحويل بنسبة 35.26 بالمائة. هذا يترجم إلى أكثر من 200 مليار دولار في انتعاش المبيعات من صناعة التجارة الإلكترونية وحدها.


فيما يلي بعض الطرق الأخرى التي يمكنك من خلالها استرداد العربات المتروكة:


  • تدفقات البريد الإلكتروني الآلي
  • دفع الإخطارات في الموقع
  • إعادة توجيه الإعلانات
  • جهة اتصال شخصية
  • شبكات اجتماعية مؤتمتة


لا تريد إزعاج العملاء المحتملين الذين تخلوا عن عربات التسوق الخاصة بهم ، لكنك تريدهم أن يشعروا بأنهم مرغوبون. يمكن أن يساعدك إرسال بريد إلكتروني واحد فقط في استرداد ما يصل إلى 29.9 في المائة من تلك المبيعات.


قد ترغب في اللعب مع الجداول الزمنية للاتصال للعثور على النهج الصحيح لقاعدة عملائك.


تأكد من تطابق صفحاتك المقصودة مع رسائلك في الموقع


يحول متوسط ​​الصفحة المقصودة 2.35 بالمائة فقط من الوقت عبر جميع الصناعات. إذا كنت تريد أن تكون الأفضل أداءً في قطاعك ، فيجب أن تهدف إلى معدلات تحويل أعلى من 10 بالمائة.


لذا ، كيف يمكنك زيادة معدل تحويل صفحتك المقصودة؟


تتمثل إحدى الطرق في التأكد من تطابق الرسائل الموجودة على صفحتك المقصودة مع الإعلان أو النسخة التي أحضرتها إلى هناك في المقام الأول. يؤدي هذا إلى إنشاء تجربة أكثر تماسكًا ، حيث يوضح للمستخدمين أن صفحتك مناسبة تمامًا لما يريدون. سيساعد أيضًا في تحسين نقاط الجودة الخاصة بك على أساس الدفع لكل نقرة (PPC).


إليك كيفية مطابقة رسائلك:


استخدم لغة مماثلة في صفحتك المقصودة وإعلانك (خاصة الكلمات الرئيسية)

حافظ على اتساق العلامة التجارية (قم بتضمين شعارك واستخدم ألوان العلامة التجارية)

استخدم عبارة واضحة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء في كل من إعلانك وصفحتك المقصودة

فقط تخيل كيف يمكن أن يكون هناك نمطين مختلفين للمراسلة للمستخدم. تخيل أنك وافقت على مقابلة عمل لإحدى شركات التكنولوجيا واكتشفت أنه كان مطعمًا عند وصولك. سيشعر وكأنه طعم والتبديل ، أليس كذلك؟


على الرغم من أن الاختلاف في المراسلة بين الإعلان والصفحة المقصودة ليس منعزلاً تمامًا ، إلا أنه قريب. يمكن أن تكون الاختلافات صادمة وتجذب المستخدمين بعيدًا.


عند إنشاء الصفحات المقصودة ونسخة الإعلان ، تأكد من أن لديك تركيزًا واضحًا في الاعتبار. سيبدأ هذا البحث عن كلماتك الرئيسية عند تحديد العبارة المستهدفة للصفحة. يمكنك تضمين بعض الكلمات الرئيسية الثانوية في الصفحة المقصودة أيضًا إذا كنت تخطط لاستخدامها في نسخة إعلانك.


استهدف المستخدمين ذوي النوايا العالية داخل الموقع 


المستخدمون ذوو النوايا العالية قريبون جدًا من اتخاذ قرار الشراء. وفقًا لتقرير صادر عن مجلس CMO ، يقول 87 بالمائة من مشتري B2B أن المحتوى عبر الإنترنت له تأثير كبير أو معتدل على البائع الذي يختارونه.


هذا يعني أن هناك فرصة كبيرة جدًا لتحسين المحتوى الخاص بك لتحويل هؤلاء المستخدمين.


كيف تستهدف المستخدمين ذوي النوايا العالية؟


كما ذكرنا سابقًا ، يعد النظر إلى مصطلحات البحث الداخلي التي يتفاعل معها المستخدمون على موقعك إحدى الطرق للحصول على فكرة عن المحتوى الذي يعمل. قد يحاول شخص ما في الجزء السفلي من مسار التحويل التمييز بين الخيارات المختلفة ، لذلك سيبحث عن كثب في الأطر الزمنية للشحن وسياسات الإرجاع.


فيما يلي بعض الاستراتيجيات الأخرى:


أضف كلمات رئيسية عالية النية لإعلاناتك وصفحاتك المقصودة. استخدم المعلومات من البحث الداخلي الخاص بك لقياس الكلمات الرئيسية وكيف تتفاعل قاعدة عملائك معها.

بناء محتوى يستهدف نقاط ضعف العملاء. يمكنك غالبًا تحديد نقاط الألم هذه من خلال تحليل SERP للكلمات الرئيسية عالية النية.

انتبه إلى بيانات النوايا. اتصل بالمستخدمين الذين يزورون صفحة التسعير الخاصة بك ، أو يعودون إلى موقعك عدة مرات ، أو يحجزون عرضًا توضيحيًا ولكن لا يتابعون ذلك.

المستخدمون ذوو النوايا العالية مستعدون للتحويل ، لذا لا تتركهم معلقين.


تحسين المحتوى الخاص بك لتقليل معدل الارتداد


إذا لم يكن أداء المحتوى الخاص بك جيدًا ، فقد حان الوقت لإعادة تقييمه وتحسينه. أول شيء يجب التحقق منه هو علامات العنوان.


وفقًا لبحث Backlinko لأكثر من 11 مليون نتيجة بحث على Google ، فإن المواقع التي تتضمن الكلمة الرئيسية الرئيسية في علامة العنوان الخاصة بها من المرجح أن تحتل مرتبة أعلى.


يأخذ تحسين المحتوى في الاعتبار عددًا من العوامل بما في ذلك:


  • تأكد من استخدام الكلمة الأساسية عدة مرات
  • تباين طول المحتوى (إضافة محتوى أو إزالته)
  • تحقق من تحسين الصورة ، مثل علامات الحجم والنص البديل
  • أضف احصائيات وأبحاث جديدة
  • تحقق من عناوين التعريف وتحسين محركات البحث
  • أضف كلمات رئيسية إلى المزيد من العناوين
  • أضف قسم المساعدة


تأكد من أنك لا تزيل حركة المرور من محتوى آخر على موقعك

للوقت والكفاء ، ليس عليك القيام بكل ما سبق. بدلاً من ذلك ، ابحث في أفضل 10 نتائج على Google عن كلمتك الرئيسية المستهدفة وشاهد كيف يتم تنظيم محتواها.


من الواضح أن نهجهم له تأثير على ترتيبهم ويمكن أن يمنحك طريقة لتحسين تصنيفات محرك البحث الخاص بك.


قبل إجراء التغييرات راجع ما يعمل الآن للموقع لزيادة التصنيف


من السهل رؤية كل الأشياء التي تحتاج إلى تحسين ، ولكن ماذا عن الأشياء التي تعمل؟


قد تكون هناك بعض المجالات التي تعمل بالفعل على موقع الويب الخاص بك. لهذه ، ابحث عن أنماط في ما تخبرك به البيانات ، وحدد الأجزاء الرئيسية التي أدت إلى النتائج ، وتوصل إلى نهج لتكرار ذلك عبر موقعك.


إذا لم تكن متأكدًا من كيفية التعامل مع هذا بنفسك ، فيمكنك تعيين محترف لتدقيق التحويلات من خلال موقع الويب الخاص بك وإبراز العناصر التي تعمل بشكل جيد. يمكن أن تكشف هذه العملية من تلقاء نفسها عن الكثير من الأشياء الرائعة التي كنت تقوم بها ولكن ربما لم تدركها.


آخر شيء تريد القيام به هو إصلاح المحتوى الذي يفتقد إلى تحويلات من الصفحات أو الاستراتيجيات التي تعمل بالفعل.


الأسئلة المتداولة حول نصائح تحسين معدل التحويل


ما هو معدل التحويل الأمثل؟

تحسين معدل التحويل (CRO) هو عملية زيادة معدل التحويل لموقع الويب أو تطبيق الهاتف المحمول. الهدف هو زيادة عدد الأشخاص الذين يتخذون الإجراء المطلوب فيما يتعلق بحركة المرور من خلال تحسين تجربة العملاء واختبار العناصر التفاعلية.


ما هي استراتيجية CRO الأكثر فاعلية؟

لا توجد طريقة واحدة للتعامل مع معدل التحويل الأمثل. ومع ذلك ، ستركز استراتيجية CRO الجيدة على تحسين تجربة المستخدم ، وتحليل رحلة العميل وأداء موقع الويب.


هل يختلف CRO عن التجارة الإلكترونية؟

فوائد CRO هي نفسها سواء تم تنفيذها لموقع تجارة إلكترونية أم لا. ومع ذلك ، قد تختلف العمليات قليلاً. عندما يتعلق الأمر بالتجارة الإلكترونية ، يلعب مسار التحويل دورًا أكبر من أي موقع غير متعلق بالتجارة الإلكترونية.


كيف يمكن أن يؤثر تحسين التحويل على عائد الاستثمار؟

بعبارات أبسط ، تهدف CRO إلى تحقيق أقصى استفادة من زيارات الموقع التي قمت بها بالفعل. من خلال زيادة تحويل حركة المرور الحالية الخاصة بك ، لديك القدرة على خفض تكاليف اكتساب العملاء.


الخلاصة نصائح لتحسين معدل التحويل


عندما تفكر في حقيقة أن اكتساب العملاء يمثل أكثر من نصف المعركة ، فمن المنطقي التركيز بشدة على تحسين معدل التحويل.


بعد كل شيء ، يمكن أن يؤدي تحويل المزيد من الزيارات الحالية إلى موقع الويب الخاص بك إلى تقليل تكاليف اكتساب العملاء بشكل كبير.


ستلاحظ أن معظم نصائح CRO تركز على تحسين تجربة المستخدم وتحسين رحلة العميل. هذا لأنها تميل إلى أن يكون لها التأثير الأكثر أهمية. ومع ذلك ، لا يتعين عليك تنفيذ جميع استراتيجيات CRO هذه على الفور. فكر في أيهما سيكون له أكبر تأثير واختبره أولاً.


تعليقات

مقالات ذات صله

تنزيل لعبة Tales of Arise مباشر او تورينت

تنزيل God Of War Free (v1.0.3) Game رابط مباشر او تورينت

تنزيل Euro Truck Simulator 2 الأصلية للكمبيوتر مجانًا

تنزيل Farming simulator 20 لنظام Android مجانًا من Mediafire

تحميل لعبة Gas Station Simulator مباشر وتورينت

search engine optimization firm seo seo5top seo